Featuredاخبار محلية

اتحاد المبرات والجمعيات استقبل المهنئين بحلول الشهر الكريم

العجمي: "الشؤون" و"الخارجية" جناحا العمل الخيري.. ومؤسساتنا منضبطة وآلياتها شفافة

تقدم رئيس اتحاد المبرات والجمعيات الخيرية الدكتور ناصر العجمي بأحر التهاني وأطيب التبريكات إلى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي والمقيمين، وإلى كافة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عز وجل بالخير واليمن والبركات.

وخلال استقبال المهنئين بالشهر الكريم في مقر الاتحاد الموقت في جمعية تنمية الخيرية، أكد العجمي إن الجمعيات الخيرية الكويتية أضحت علامة بارزة في ساحات العطاء الإنساني بفضل تحركاتها الميدانية السريعة في جميع المناطق وجهودها التي تنبع من شعورها بتأدية الواجب الإنساني والشرعي الذي يعبر عنه الموقف الرسمي للكويت قيادة وحكومة وشعباً.

وقال: “اعتاد الاتحاد على تنظيم مثل هذه اللقاءات مع حلول الشهر الفضيل في كل عام، إيمانا منه بضرورة مد جسور التواصل بين أبناء المجتمع الكويتي”، كما أنها فرصة لتباحث القائمين على المؤسسات الخيرية في شؤون المشاريع المستقبلية للتنسيق وتحقيق الإفادة القصوى منها.

وأشار إلى أن رمضان موسم للخير يجتمع فيه الناس على طاعة المولى عز وجل، مبينا أن التزام الكويتيين بهذه العادة الحسنة في كل رمضان يعطي صورة مشرقة عن الشعب الكويتي.

وأوضح العجمي أن الجمعيات والمبرات الكويتية تعمل وفق رؤية إستراتيجية واضحة ومهنية منضبطة بإجراءات تضمن وصول أموال المتبرعين لمستحقيها، عبر آليات شفافة ودقيقة، مثمناً دور وزارتي الشؤون والخارجية في تنظيم الأعمال وتيسيرها، معتبرا إياهما جناحا المؤسسات الخيرية.

زر الذهاب إلى الأعلى