Featuredالرياضة

أرسنال يؤكد تمسكه بصدارة الدوري الإنكليزي بثلاثية في شباك بورنموث

أكدّ أرسنال تشبّثه بصدارة ترتيب الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه بورنموث 3-0 ضمن المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم اليوم السبت.

ورفع أرسنال الباحث عن باكورة ألقابه في البرميرليغ منذ العام 2004 رصيده في صدارة الترتيب الى 83 نقطة بفارق 4 عن مانشستر سيتي الذي يلعب امام ولفرهامبتون في وقت لاحق، مع العلم أنّ الاخير كان قد تغلب عليه ذهابا 2-1 عندما استضافه في المرحلة السابعة 2-1 في 30 سبتمبر الماضي وألحق به الخسارة الأولى بين ثلاث هزائم مني بها هذا الموسم.

ودخل أرسنال الى اللقاء وهو يدرك انه ليس لديه هامش للخطأ في ظل وجود سيتي في أعقابه بالاضافة الى أن فريق المدرب الاسباني بيب غوارديولا يملك مباراة مؤجلة أمام توتنهام سيخوضها في 14 مايو الحالي، مما يمنحه فرصة إنتزاع الصدارة في حال فوزه في المباراتين.

وواصل الفريق اللندني، وصيف بطل الموسم الماضي، مستوياته الرائعة منذ خسارته أمام ضيفه أستون فيلا 0-3 الشهر الماضي وحقق انتصاره الرابع تواليا، لكنه يواجه تحديا هائلا للاحتفاظ بصدارته امام حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة والذي لم يخسر حتى الآن في 31 مباراة في جميع المسابقات.





زر الذهاب إلى الأعلى