Site icon Q8-Press

«الصحة»: المبيعات أكثر من 10 دنانير بـ «الصيدليات» عبر «Knet»

أعلنت وزارة الصحة أن وزارة التجارة والصناعة وافقت على إلزام جميع الصيدليات الأهلية باقتصار وسيلة تلقي قيمة مبيعاتها عبر الـ Knet للمبالغ التي تزيد على 10 دنانير، وفق القوانين والقرارات الصادرة بهذا الشأن، وذلك في إطار تنظيم وضبط مسار عمل تلك الصيدليات.

وقالت «الصحة»، في بيان، إنها خاطبت «التجارة» بهذا المقترح فبراير الماضي، باعتماده كوسيلة لتلقي قيمة المبيعات التي تزيد على 10 دنانير عبر الـ Knet.

الجريدة

Exit mobile version