Featuredاخبار محلية

وكيل وزارة الداخلية يقوم بجولة تفقدية للمؤسسات الإصلاحية وقوات الأمن الخاص

في إطار اهتمام القيادات العليا بوزارة الداخلية بالتواصل مع منتسبي المؤسسة الأمنية في الأعياد والمناسبات، قام وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ / سالم نواف الأحمد الصباح في أول أيام عيد الأضحى المبارك اليوم الأحد الموافق 2024/6/16 بجولة تفقدية يرافقه الوكيل المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء / عبدالله سفاح الملا والوكيل المساعد لشئون المرور والعمليات اللواء / يوسف حمدان الخده وعدد من القيادات الأمنية إلى السجن المركزي ومعسكر قوات الأمن الخاص للوقوف على الجاهزية والاستعداد والاطلاع على سير العمل.

وفي بداية جولته، نقل الفريق الشيخ سالم النواف تحيات وتهاني معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح لمنتسبي قطاع المؤسسات الإصلاحية والأمن الخاص بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنياً لهم دوام التوفيق في عملهم.

واطلع الفريق النواف على سير العمل في السجن المركزي، وتفقد قسم الزيارات ثم قسم العمليات وسوار التتبع الإلكتروني، واستمع إلى توضيحات حول طبيعة السوار الإلكتروني وشروط الخضوع له، وطبيعة الزيارات العائلية للنزلاء والظروف الأمنية والاجتماعية التي يعيشونها، وبهذة المناسبة أكد على تسهيل إجراءات الزيارات العائلية للنزلاء.

ثم إنتقل الفريق النواف للإطلاع على استعدادات منتسبي قوات الأمن الخاص وجاهزيتهم للعمل الميداني، من خلال عرض فيديو عن التدريبات النوعية، بما يرفع من الكفاءة ويحقق الهدف المنشود في حفظ أمن وأمان البلاد.

وأعرب وكيل وزارة الداخلية عن اعتزازه برجال الأمن، وأثنى على الجهود التي يقدمونها للحفاظ على أمن وسلامة الوطن، مشيدا بتنفيذهم للمهام والواجبات المنوطة بهم، مطالبا إياهم بمزيد من الحرص واليقظة.





زر الذهاب إلى الأعلى