Featuredاخبار محلية

وفاة 43 وإصابة العشرات في حريق بناية بالمنقف

أشارت معلومات أولية عن وفاة وإصابة العشرات في حريق بناية مكونة من 6 طوابق في منطقة المنقف.

وقالت مصادر إلى أن الأسباب الأولية تشير إلى سوء تخزين في الطابق الأرضي ووجود العديد من سلندرات الغاز. الحادث تفاعلت معه الجهات الأمنية والإطفاء والطوارئ الطبية لإحصاء حالات الوفيات والإصابات.

من جانبها، أكدت وزارة الصحة تعاملها وتقديمها للرعاية الطبية الكاملة حتى الآن لـ43 حالة متأثرة جزاء حادثة حريق بناية المنقف، بينها إصابات بليغة، و4 حالات وصلت متوفية.

شاهد الفيديو

وأكدت «الصحة» أن المصابين توزعوا على عدة مستشفيات في البلاد، بواقع 21 حالة في مستشفى العدان، و6 حالات في مستشفى الفروانية، وحالة واحدة في الأميري، و11 حالة في مستشفى مبارك، و4 حالات في مستشفى جابر، وذلك لتلقي العلاج اللازم، كما تبذل سائر الفرق الطبية كافة جهودها اللازمة، لتقديم الرعاية والعناية الفائقة لهم وعلى الفور.

شاهد الفيديو

وشددت وزارة الصحة على انها تتابع عن كثب حالة المصابين، وتنسق مع المستشفيات المعنية والجهات المعنية في البلاد لتوفير كافة الاحتياجات الضرورية، ولضمان تقديم أفضل الخدمات العلاجية، كما قامت الوزارة بتشكيل فرق طبية متخصصة لمتابعة حالات المصابين وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم ولذويهم.

وذكرت مصادر أن عدد الوفيات وصل حتى الآن إلى 43 حالة بالإضافة إلى عشرات الإصابات منها 7 حرجة، وذكرت المصادر أن الحريق بدأ في غرفة الحارس وامتد إلى استراحة بالدور الأول ثم إلى مخزن به اسطوانات غاز وامتد لبقية البناية المكونة من 7 أدوار، مشيرة إلى أن أغلب الوفيات من الجنسية الهندية.

الجريدة





زر الذهاب إلى الأعلى