بوتسوانا

طيران بوتسوانا تفتح وجهات سفر جديدة لرحلاتها

أعلنت شركة طيران بوتسوانا عن تفاصيل توسيع شبكة الطرق الرئيسية القادمة، بعد تعزيز أسطولها بثلاث طائرات جديدة من طراز إمبراير تتسع لـ 50 مقعدًا.

وبينت الشركة أنها ستضيف وتعيد وجهات إلى شبكتها، لربط بوتسوانا بمزيد من الوجهات في البلدان المجاورة، بما في ذلك جنوب أفريقيا.

بدوره أعلن موغولو موكجوسي، مدير المبيعات والتسويق بشركة طيران بوتسوانا، أن الرحلات الجديدة تشمل رحلات كاسان-كيب تاون، وماون-كيب تاون، وكاسان-KMIA، وكاسان-ويندهوك.

تعد كاسان مركزًا لعدد كبير من النزل في المناطق المجاورة لكابريفي (ناميبيا)، وشمال شرق بوتسوانا، وغرب زيمبابوي وجنوب زامبيا، وتُعرف ماون بأنها بوابة أوكافانغو ومكجاديكادي بانز.

كما سيتم الآن ربط عاصمة بوتسوانا بمدينة ثالثة في جنوب إفريقيا، مع إضافة رحلات جوية بين غابورون ودوربان، كما سيتم تشغيل الرحلات الجوية بين جابورون وويندهوك قريبًا.

وستكون رحلات طيران بوتسوانا التي تربط كاسان-جوهانسبرج وماون إلى جوهانسبرج وكذلك فرانسيستاون إلى جوهانسبرج متاحة قريبًا.

وتقوم طيران بوتسوانا حالياً بتشغيل ثلاث رحلات يومية بين جوهانسبرغ وجابورون وثلاث رحلات أسبوعية بين غابورون وكيب تاون.

وقال موكجوسي: “إن الأسعار الجديدة مصممة لتحفيز الطلب وزيادة المبيعات وتوفير السفر الجوي بأسعار معقولة، خاصة داخل الأسواق الجديدة المحددة”.

تقوم طيران بوتسوانا حاليًا بتشغيل ثلاث رحلات يومية بين جوهانسبرغ وجابورون وثلاث رحلات أسبوعية بين غابورون وكيب تاون.

وقال موكجوسي: “إن الأسعار الجديدة… مصممة لتحفيز الطلب وزيادة المبيعات وتوفير السفر الجوي بأسعار معقولة، خاصة داخل الأسواق الجديدة المحددة”. في هذه المرحلة، جدول الرحلات غير متوفر.

أعلنت شركة الطيران أنها استلمت ثلاث طائرات من طراز إمبراير في يونيو. قال الرئيس التنفيذي لشركة الطيران، لولو راسبوتسا، إنه مع خطط التوسع لشركة طيران بوتسوانا، فمن المحتمل أنها ستحتاج إلى شراء طائرة رابعة قريبًا.

وقال راسبوتسا: “تعتبر شركة الطيران أن الاستحواذ على طائرات إمبراير وتوسيع المسارات خطوات حاسمة نحو تحقيق الاستقرار المالي والكفاءة التشغيلية”.





زر الذهاب إلى الأعلى