Featuredاخبار محلية

رئيس الأركان يتفقد مشروع كلية علي الصباح الجديدة: صرح مميز للإعداد والتأهيل

قام رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر سالم المزين، بزيارة ميدانية تفقدية لمشروع إنشاء كلية علي الصباح العسكرية الجديدة.

واستمع في مستهل الزيارة إلى إيجاز قدمه مراقب خدمات المشاريع بالمنطقة الشمالية ورئيس فريق مشروع كلية علي الصباح العسكرية المهندس عبدالرزاق الكندري، حيث تم استعراض كافة الجوانب المتعلقة بإنشاء كلية علي الصباح العسكرية الجديدة والتي تبلغ مساحتها 3.5 كيلو متر مربع وتتألف من 39 مبنى بطاقة استيعابية تبلغ 1200 طالب ضابط، كما استعرض الإيجاز الخطوات المتخذة حتى الآن والتقدم المحرز في مختلف المراحل، بالإضافة إلى التحديات التي تم التغلب عليها لضمان سير العمل وفقًا للجدول الزمني.

وتلا ذلك جولة ميدانية في أرجاء المشروع، حيث اطلع رئيس الأركان على مختلف المرافق قيد الإنشاء، وأكد على أهمية الالتزام بأعلى معايير الجودة في تنفيذ هذه المرافق لضمان توفير بيئة تعليمية متكاملة للطلاب الدارسين فيها مستقبلا.

وفي ختام الزيارة أعرب رئيس الأركان العامة للجيش عن ثقته في أن كلية علي الصباح العسكرية الجديدة ستكون صرحًا تعليميًا مميزًا يسهم في إعداد وتأهيل الطلبة الضباط والكوادر العسكرية بأعلى المستويات وأشاد سعادته بالجهود المبذولة من قبل جميع العاملين على المشروع، مؤكدًا دعم القيادة المستمر لكل ما من شأنه رفع كفاءة وجاهزية القوات المسلحة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التفقدية التي يقوم بها رئيس الأركان العامة للجيش لمختلف الوحدات و المشاريع العسكرية المختلفة، لمتابعة سير العمل في تنفيذ الخطط والتأكد من تحقيقها للأهداف الموضوعة بكل كفاءة وفعالية.

ورافق المزين خلال الزيارة معاون رئيس الأركان العامة لهيئة الإمداد والتموين اللواء الركن مهندس صلاح سعود ناصر و آمر كلية علي الصباح العسكرية اللواء الركن خالد شجاع فيحان و مدير إدارة المشاريع بهندسة المنشآت العسكرية المهندس حسام العتيقي.

القبس

 





زر الذهاب إلى الأعلى