Featuredاخبار محلية

اليوسف يبدأ جولة تفتيشية على البنايات العمالية

انطلقت اليوم الخميس الحملات التفتيشية على العقارات المخالفة بعدة مناطق برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وووزير الدفاع الشيخ فهد يوسف سعود الصباح بمعية وزيرة الاشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون البلدية الدكتورة نورة المشعان.

وشارك في الحملات التفتيشية التي بدأت في المنقف والمهبولة وخيطان وجليب الشيوخ كل من (وزارة الداخلية – بلدية الكويت – قوة الاطفاء العام – وزارة الكهرباء والماء – والقوى العاملة).

وقال اليوسف أن صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد أمر بتجهيز طائرات لنقل جثامين المتوفين من الجنسية الهندية، مشيراً إلى أنه سيلقي بعد قليل بوزير الدولة بوزارة الشؤون الخارجية الهندية، كيرتي فاردان سينغ، الذي أبلغ وزارة الخارجية الكويتية برغبته بنقل الجثامين بالطائرة التي أقلته للكويت، مؤكداً بأنه مع ذلك صدرت أوامر أميرية بتجير طائرات احتياط.

كما قال اليوسف بأنه «تمكنا من تحديد هوية 48 جثة للقتلى وهي 45 من الجنسية الهندية و3 من الجنسية الفلبينية، وجاري العمل على تحديد هوية الجثة الأخيرة».

وأكمل «بالاتفاق مع وزير الأشغال والبلدية نورة المشعان سيتم اصدار تشريع جديد بإزالة المخالفات فوراً ودون إنذار والتشريع سيرى النور خلال أسبوعين»، وأضاف «تلقيت اتصالات عديدة من ملاك العقارات طلبوا مهلة 48 ساعة لإزالة المخالفات في عقاراتهم، والحملات مستمرة دون توقف».

الجريدة





زر الذهاب إلى الأعلى